COMPANY PROFILE
DEVELOPMENT HISTORY
CERTIFICATE QUALIFICATIONS
ALBUM DOWNLOAD
NEWS
مزايا الأداء العالي: قيمة الأبواب والنوافذ الأمنية العالية
Release time:2024-01-13 14:53:56

ومع تحسن نوعية الحياة، أصبح لدى الناس مطالب واضحة فيما يتعلق بنوعية المنازل وأدائها: كفاءة الطاقة في المباني الأبواب والنوافذ والأداء والسلامة الأداء أو العزل واحد أو للصوت أو بث ومناسبة مكان احتواء البخار، وركائز من تلك الأعمدة عدد متزايد من الاهتمام، وبالإضافة إلى التركيز على الأبواب والنوافذ واضحة في سياق في شراء المنتجات الأبواب والنوافذ البناء مثل والألمونيوم، والزجاج وملحقات اجزاء الجودة جانبا، وعند مزيج المكونات التركيز على هذه الأبواب والنوافذ نطاقا نسبيا أداء متكامل تحقيق. وستكون الأبواب والنوافذ ذات الأداء العالي بمثابة خط أمني حيوي للأسرة.

إن الأبواب والنوافذ لإنتاج مرتفع من استخراج الذهب، عالية الجودة، وضع معايير الأمن الراقية، مفهوم التنمية المنتجات، رقابة محكمة على أبواب منتجات نوعية عمليات منظومة تكنولوجيا عملية في المنتجات ممتازة، تجمع الأداء في ضمان منتجات الحيوان الأبواب والنوافذ أداء تفوق، خدمة ذوقك الاشتراك مع، للأسر مئات الملايين من الأمن الراقية وأسلوب المعيشة.

01
الحرارة، الصيف، الطاقة

العزل الحراري مؤشر هام على الأبواب والنوافذ العالية الأداء. أما الأبواب والنوافذ الذهبية ذات التصميم المتعدد التجويف، والعزل P66)، وأشرطة الإغلاق المصنوعة من طراز PA66)، ومزج من خانات ذات نوعية عالية، والحد من انتقال الحرارة داخل المنزل وخارجه من الهواء إلى التيارات، والعزل عن التيار الحراري بشكل جيد، والحد من تبديد التدفئة والبرودة بنسبة 40 في المائة مقارنة بالأبواب والنوافذ العادية. بالإضافة إلى تحسين العزل الصوتي. مقطوعات معزولة ذات جودة عالية من الكسور ذات كفاءة عالية

02
صوت الصامت

تقنية العزل الصوتي عبر الأبواب والنوافذ الذهبية، لمعالجة مشكلة الضوضاء في الهواء الطلق. ويمكن التخفيف من حدة الضوضاء عن طريق استخدام حاجز الصوت يصل إلى 35DB والصجيج في الهواء الطلق، والهدوء والسكينة في الداخل.

03
مقاومة الضغط ومقاومة الريح مستقرة مثل طرزان

فالطوابق تزداد ارتفاعا يوما بعد يوم، حتى في الطقس العادي. وتستخدم الأبواب والنوافذ الذهبية المصنوعة من الألمنيوم الخام عالي القوة، وعملية الزوايا المصنوعة من الصمغ، ونظام السبائك عالي الجودة، وهيكل النوافذ بأكملها أكثر استقرارا ومقاومة للتشويه والصدمات. فالابواب والنوافذ الذهبية تختبر الخصائص الميكانيكية والصدمات الفيزيائية، حتى عندما تضرب العاصفة!

04
من الضباب والسديم

فالابواب والنوافذ العالية الجودة لا تمنع الحرارة فحسب، بل تمنع ايضا الغبار والسديم. وتضمن الأبواب والنوافذ الذهبية، المصمَّمة على شكل أغطية مختومة وبنية مختومة متعددة القنوات، جودة الاختام في المنتجات، مما قلل بدرجة كبيرة من إمكانية دخول الهواء المكشوف إلى الداخل. وبالاضافة الى ذلك، فإن استعمال شباك عالية النقاء هو بمثابة طبقة اضافية من المرشِّحات المتعددة الوظائف التي تمنع الغبار من الدخول الى البيوت، مما يزيد من نقاوتها، ويخفف من أعبائها.

05
ولا تتسرب المياه من المد

كما ان تحجب العواصف هو وظيفة أساسية في الابواب والنوافذ. وتصميم نظم التصريف المخفية، التي تستشهد بمفاهيم مثل تجويف الضغط، تكفل التدفق الحر للكتلة المائية، دون حدوث تسرب، وتكفل سلاسة التصريف السخانة القوية للمياه، وتصمم بالاقتران مع تصميم ختم متعدد المسارات، ومقاومة المد والجزر، والتسرب حتى لا تصبح "صعبة" في الجنوب.

06
ضد السرقة والانفجار

وينبغي ألا يقتصر دور الوسيط على منع الغزو بوسائل غير مشروعة فحسب، بل أيضا من مخاطر السقوط داخل المباني. وتوفر الأبواب والنوافذ الذهبية ذات التصميم الإنساني، مقترنة بالتكنولوجيا التي تفتح الأسيجة الواقية ومقاعد متعددة الأقفال متعددة الأقفال، أقفال أمنية في المنزل لمنع تسلقات البشرية بينما تترك في الوقت نفسه ممرات للحياة في أوقات الطوارئ.

وفي الوقت نفسه، فإن البوابات والنوافذ الذهبية ذات سلاسل أمان عالية تتألف من ثماني سلاسل إنتاجية عالية، وتبنى قواعد إنتاج خاصة بها في المراحل العليا والفرعية، وتستفيد من الجودة من المصدر. استخدام خطوط إنتاج ذكية، وعمليات تجهيز موحدة، دون خوف من حدوث أخطاء في حجم الأبواب والنوافذ ؛ الاستعانة بأفرقة تقنية متخصصة للبحث والتطوير من أجل تطوير ابتكارات مفصلة في كل مرحلة من المراحل، وتعزيز استقرار النوافذ، وضمان أداء جيد للبوابات والنوافذ، وتوفير خبرات عالية الجودة للمستعملين.

ويتم إنشاء مركز خاص للكشف عن المنتجات بواسطة البوابات والنوافذ الذهبية ويتم معايرته بإشراف الدولة، وهو نظام متعدد الأبعاد لمراقبة جودة المنتج. وفي نهاية المطاف، تحقق عملية "التسليم بالذهب"، بالاقتران مع عملية التركيب الناضجة، التوافق المثالي بين صنع الأبواب والنوافذ والتركيب. وفي الوقت الذي تحقق فيه تحسينات كبيرة في نوعية المنتج، أمكن تفادي العيوب التي تشوب التركيب أثناء التركيب، مما أدى إلى زيادة الراحة والإدراك في البيئة المعيشية للمستعملين، وإلى عدم سطحية الأبواب والنوافذ الأمنية العالية.