COMPANY PROFILE
DEVELOPMENT HISTORY
CERTIFICATE QUALIFICATIONS
ALBUM DOWNLOAD
NEWS
مزايا التوثيق الوطنية للمنتجات الكاملة: بناء القدرة التنافسية الأساسية للمؤسسات carnival to welcome New Year's
Release time:2024-01-13 14:12:29

ويشكل التطوير القوي لمواد البناء الخضراء أحد الطرق الهامة لتحقيق أهداف بلوغ بلوغ مستويات الكربون وتحييده من الناحية الكربونية، وأساساً مادياً مهماً لدعم بناء المباني الخضراء والتوسع العمراني الجديد. وقد وضعت وزارات المالية والإسكان والعمل والاتصالات والمجلس الوطني للإصلاح، من بين جهات أخرى، مجموعة من السياسات التي ستزيد بشكل كبير من استخدام مواد البناء الخضراء في البناء الهندسي خلال فترة "الخامس عشر".

ما هي منتجات البناء الخضراء؟

منتجات مواد البناء الخضراء هي منتجات مواد البناء التي يمكن، طوال دورة حياتها، أن تقلل من استهلاك الموارد الطبيعية وتخفف من الآثار البيئية، وتتسم بخصائص "كفاءة الطاقة، وخفض الانبعاثات، والسلامة، والتسهيلات، وإمكانية التدوير". ومن أجل تعزيز تطوير مواد البناء الخضراء، ودعم الطلب على المباني التي تتسم بكفاءة استخدام الطاقة، والخضر، والأشكال الجديدة من المدن، وتشجيع تطوير صناعة مواد البناء، بدأت وزارة الإسكان الحضرية والريفية ووزارة الصناعة والمعلوماتية عملية وضع علامات لتقييم مواد البناء الخضراء. وينقسم تصنيف العلامات من مستوى منخفض إلى مستوى عال إلى مستوى نجوم، ومستويين، وثلاثة نجوم.

ونجحت شركة Juginow Windows في الموافقة على المنتجات من خلال شركة Group Instruments Group Instrument، ومُنحت شهادة من ثلاث نجوم بشأن منتجات البناء الخضراء في الصين، وهي أعلى رتبة في "منتجات البناء الخضراء في الصين". شهادة اعتماد منتجات البناء الخضراء شهادة هامة تتعلق بنوعية مواد البناء ونوعيتها وسلامتها. ومؤشرات التقييم واسعة ومتشددة. ويشمل نطاق التقييم، بالإضافة إلى نوعية المنتج نفسه، كامل إمدادات المواد الأولية، وعمليات التصنيع، وعمليات النقل، التي ينبغي أن تكون متسقة مع اتجاه التنمية الخضراء من حيث الجودة واستهلاك الطاقة والتنمية.

ثماني مزايا رئيسية للتصديق على مواد البناء الخضراء

أولا -بند فرعي إضافي للعطاءات بشأن المشاريع الهندسية

والحصول على علامات على مواد البناء الخضراء هو شرط أساسي لاشتراك الشركات في المشاريع الكبرى، والاستثمار الحكومي، والعطاءات الهندسية، ودخول إلى دليل كبار الموردين المؤهلين من الفئة ألف، والبنود الإضافية لتقديم العطاءات. ومن الأسهل تفضيل واختيار "منتجات البناء الخضراء في الصين".

ثانياً -ارتفاع الاعتراف بالسوق

ويمكن تطوير العلامات التجارية التجارية في مجال التكنولوجيا والنوعية التي توفر الثقة للزبائن والعملاء المحتملين. ) أداة هامة لإظهار مفهوم التنمية الخضراء في الشركات، وإثبات قوة الشركات، ومستوى تكنولوجياتها ونوعية منتجاتها، وإظهار المسؤولية الاجتماعية والصناعية للشركات، ووضع علامة تجارية.

ثالثاً -تعزيز ودعم الدولة والصناعة

حصل على شهادة من "منتجات البناء الخضراء في الصين"، التي تمنح الأولوية أو تمنح درجات إضافية فيما يتعلق بإنتاج منتجات البناء الخضراء وتطبيقاتها في إطار الفحص السنوي لمؤهلات الشركات أو تقييم مؤهلاتها. إعطاء الأولوية لتقديم الدعم الائتماني لإنتاج منتجات البناء الخضراء ذات الصلة ؛ إعطاء الأولوية لدعم تسويق الشركات المنتجة لمواد البناء الخضراء. منح حوافز ضريبية لمؤسسات إنتاج مواد البناء الخضراء.

رابعاً -الدخول في قائمة المشتريات الحكومية الخضراء

المنتجات التجارية التي تحصل على علامات على مواد البناء الخضراء أعلى من منتجات الإنتاج التقليدية العادية من حيث المحتوى العلمي والنوعية والإدارة ؛ ومن الأسهل الحصول على اعتراف من الصناعة والمجتمع عموما، مما يؤدي إلى قدرة تنافسية متمايزة عند تقديم العطاءات.

خامساً -كسر الحواجز التجارية الخضراء

تفادي الحواجز الخضراء أمام تجارة الصادرات ؛ وستشارك عملية التصديق على مواد البناء الخضراء مشاركة فعالة في آليات الاعتراف المتبادل الدولية، وستوفر أساساً موثوقا به لانتقال مواد البناء في الصين على طول الطريق إلى العالم، وستتجنب فعلياً الحواجز الخضراء أمام تجارة الصادرات.

سادساً -التكيف مع التيارات الخضراء وزيادة الميزة التنافسية للشركات

وأدى التكيف مع اتجاهات الاستهلاك الأخضر وتلبية متطلبات الوصول إلى الأسواق إلى زيادة الحصة السوقية وزيادة الميزة التنافسية للشركات. يمكن أن تبرز بين الأقران والحصول على المزيد من الخيارات والثقة من المستهلكين.

سابعاً -إنشاء علامة تجارية في مجال التكنولوجيا والنوعية

وضع علامات خضراء على مواد البناء تتيح منح علامات إضافية للعلامة التجارية للمؤسسة، والحصول على موافقة أعلى وحدة اعتماد إدارية في البلد ؛ ) أداة هامة لإظهار مفهوم التنمية الخضراء في الشركات، وإثبات قوة الشركات، ومستوى تكنولوجياتها، وجودة منتجاتها، وإظهار مجتمع الشركات، والمسؤولية الصناعية، ووضع علامة تجارية.

ثامناً -حماية حقوق الملكية الفكرية للمؤسسات

حماية حقوق الملكية الفكرية الخاصة بالشركات من التزييف والتزييف. وستستخدم منصة الخدمات تقنيات البيانات الضخمة، من قبيل الرموز الثنائية، ونظام RFID، والحوسبة السحابية، وسلاسل الكتل، والإنترنت، من أجل توفير تكنولوجيا الحماية من التزييف للشركات التي تعتمد على شهادات منتجات البناء الخضراء، وتكنولوجيات استخلاص البيانات الضخمة، التي توفر دعما قويا للتنافس في أسواق الشركات.

وستواصل الأبواب والنوافذ الذهبية تطبيق مفاهيم التنمية الابتكارية والمنسقة والخضراء والمفتوحة، مع البحث عن منتجات أكثر مراعاة للبيئة، مع الاستمرار في إضافة القرميد من أجل تطوير صناعة مواد البناء الخضراء، وتحسين نوعية المنتجات، ووضع العلامات التجارية للشركات، ووضع العلامات التجارية. المساهمة في مجال مواد البناء الخضراء، وتمكين العمارة، وتيسير وصول مواد البناء الخضراء إلى الأسر المعيشية، وتوجيه الاستهلاك الأخضر، والمساهمة في المساهمة الإيجابية للحضارة الإيكولوجية.